الأسئلة الشائعة

ماهو متجر لوران وماهي الأهداف والنشاطات التي يعمل بها؟ 

متجر لوران هو متجر متخصص في مواد العناية بالبشرة و الشعر و الجسم الطبيعية – الحاصلة على شهادات عالمية

وهو الوكيل الحصري بالخليج لهذه المنتجات .

كيف أقوم بتسجيل عضوية في متجر لوران وهل يجب ان أقوم بذلك لإكمال عملية الشراء؟

يمكنك التسجيل من خلال هذا  صفحة تسجيل عميل جديد ويجب ان تتأكد بأن جميع البيانات صحيحة حيث لن تتمكن 

من الشراء  في حال وجود اي نقص او عدم صحة في المعلومات

كيف أتسوق في متجر لوران وهل يجب علي الدفع فوراً؟

يمكنك التسوق من خلال إضافة المنتجات الى سلة الشراء وبعد ذلك اتمام الطلب والدفع مباشرة حتى لاتحجز البضائع 

من قبل شخص آخر في حال تأخر الدفع ولمعرفة المزيد يمكنكم زيارة صفحة خطوات الشراء في متجر لوران

ماهي طريقة الدفع في الموقع وكيف أحصل على بيانات الحساب البنكي؟

طريقة الدفع في الموقع هي من خلال البطائق الائتمانية ( فيزا – ماستر كارد – أمريكان اكسبرس ) او الحوالة المباشرة

إما من خلال الانترنت او الصراف او الإيداع المباشر وتصلك بيانات الحساب البنكي أثناء إكمال عملية الشراء وكذلك يمكن

رؤية البيانات من خلال صفحة الحسابات البنكية

ماذا أفعل بعد ان أقوم باستلام مبلغ الفاتورة وبيانات الحساب البنكي؟

يتم ايداع المبلغ في حسابنا البنكي وبعد ذلك يتم إرسال بيانات الإيداع من خلال نموذج تأكيد الدفع الذي يرفق مع بيانات الطلب

على البريد الالكتروني حيث يجب ملئ جميع البيانات المتعلقة بالإيداع لنتمكن من إنهاء وشحن الطلب بسرعة

بعد ان أرسل لكم بيانات العملية المالية وسداد قيمة المشتريات ماذا بعد ذلك؟

سنقوم بالبدء بعملية التغليف والشحن حيث تأخذ هذه العملية من يومين حتى أربعة ايام عمل (بدون يومي الجمعة والسبت) وحسب 

بعد المنطقة التي سيتم الشحن لها عن مخازننا

هل جميع المنتجات المعروضة في متجر لوران متواجدة في مخازنكم؟

نعم جميع المنتجات المعروضة في متجر لوران هي منتجات متواجدة في مخازننا حيث نقوم بشحنها مباشرة إلى العميل عند

 طلبها مما يقلل من وقت وصول الشحنة الى العميل

هل تقومون بتسليم البضائع يدا بيد لو اراد العميل ذلك؟

 للأسف لا نقوم بتسليم البضائع يدا بيد ونفضل ان تكون من خلال شركة الشحن لضمان خدمة ومتابعة أفضل

اذا حصل خطأ و وصلني منتج غير المنتج الذي قمت بطلبه ماهي الاجراءات التي اقوم بها؟

سنتكفل نحن بتكاليف اعادة المنتج ونخير العميل اما بإعادة المبلغ الى حسابة او بأرسال المنتج المطلوب وشحنه مجانا

اذا أردت ان اعيد منتج ما لأنه لم يعجبني.. هل يمكنني ذلك؟

نعم يمكنك اعادة المنتج اذا لم يعجبك ولكن يجب ان يكون ذلك خلال اول يوم من استلام الطلب وتكاليف اعادة المنتج يتكفل 

بها العميل وسيخصم من المبلغ الاجمالي قيمة الشحنة المرسلة ولكن يجب ان لا يكون المنتج قد تم فتحة من قِبل العميل

هل البضائع المتوفرة في متجر لوران طبيعية و معتمدة ؟

جميع المنتجات المعروضة هي منتجات طبيعية وحاصلة على شهادات. 

هل يمكنني شراء منتجاتكم وإرسالها كهدية من خلالكم الى طرف ثالث؟

نعم يمكن شراء المنتجات من خلال متجر لوران وارسالها الى شخص كهدية . بل ويمكن ايضا اخفاء السعر الخاص بالمنتجات

وتغليف الهدية ووضع انها باسمكم وتوصل مباشرة الى مستلم الهدية عند طلبكم ذلك .

هل يمكنني الحصول على شحن مجاني عند الشراء من متجر لوران؟

نعم يمكن الحصول على شحنة مجانية عند تطبيق الشروط المحددة لذلك وغالبا تكون من خلال عروض دورية ننشرها في متجر لوران